• آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة:17:49:14
آخر الأخبار
اقتصاد
نحو مسار إقتصادي واعد .... «نيو إيفنت للتطوير العقاري»تقيم مؤتمراً صحفياً لإطلاق مشروع Qamari بالعاصمة الإدارية في مصر .
تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة 17:49:14 - القاهرة: توفيق الفلاح

أقامت شركة نيو ايفنت للتطوير العقاري مؤتمراً صحفياً لإطلاق مشروع Qamari الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة لجمهورية مصر العربية بتكلفة استثمارية قيمتها  10مليار جنيه.انطلاقًا من ثقتها الكبيرة في السوق العقاري المصري، وضمن خطة الشركة لتكون جزء من هذا المشروع الواعد، اعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة Qamari، باستثمارات 10 مليارات جنيه، والذي يعد إضافة قوية ويقع في مكان مميز بمنطقة الـR8.

في هذا السياق أكد الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة استثمارية حيوية لكافة المستثمرين المحليين والأجانب، وخاصة في ضوء حجم التنمية الضخمة التي حدثت في المدينة على مدار السنوات السابقة، فقد أصبح الحلم حقيقة بالفعل وبدأت الحياة في العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة نجحت في اقتناص فرصة استثمارية قوية ومميزة، ومن المخطط تنفيذ مشروع مبتكر وغير تقليدي يتناسب مع تميز موقع المشروع.
وأوضح ان Qamari يقع على مساحة 25 فدان، ويقع المشروع في مكان مميز أمام الحى الدبلوماسي بين عدد من المحاور الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات في منطقة R8 من نوادي ومدارس وجامعات، ويضم المشروع حزمة من الخدمات المميزة لتوفير مشروع سكني متكامل الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء إقامة تتوافر بها عناصر الراحة والرفاهية وجودة الحياة.
وأشار إلى أن المشروع يضم حمامات سباحة، ومول تجاري، ومساحات خضراء، وملاعب رياضية ,ومركز طبي، ونادي اجتماعي، و Gathering Area، و BBQ Area، وممشى رياضي، ويتضمن المشروع عمارات سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات.
ولفت إلى أن المشروع سيراعي التطورات التكنولوجية في جميع تفاصيله  لتقديم حياة مريحة ومليئة بالرفاهية للعملاء وجودة حياة مميزة، وهو ما يواكب التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري بحيث تراعي تطبيق معايير الذكاء في الادارة والتشغيل لتوفير حياة سهلة وبسيطة للعملاء ويواكب  التطورات التكنولوجية العالمية.
ولفت إلى أنه تم الاستعانة بمكتب YBA-ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية وذلك ليكون المكتب الهندسي المسئول عن تصميم المشروع، بالإضافة إلى الاستعانة بمكتب Archrete، وهما من العلامات البارزة في عالم الاستشارات الهندسية، حيث تحرص الشركة على التعاون مع كيانات قوية لتنفيذ مشروع يتناسب مع اسم الشركة وسابقة أعمالها.
وقال إنه سيتم البدء في تنفيذ المشروع بمجرد الانتهاء من الحصول على التراخيص، ومن المخطط ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه في انشاءات المشروع خلال العام الجاري.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك مشروعين مميزين في العاصمة الإدارية الجديدة نجحت في الوصول بمعدلات تنفيذ مرتفعة بهما، فالشركة تضخ استثمارات ضخمة لرفع معدلات التنفيذ وذلك بالتوازي مع العمل على اقتناص مشروعات جديدة، حيث يعد الالتزام مع العملاء ركنًا أساسيًا من محاور عمل الشركة، وهو ما يعزز ثقة العملاء بها ومصداقيتها في السوق العقاري.
وتابع أن الشركة تمتلك مشروعين في الداون تاون، والمشروع الأول H MALL وهو مشروع مميز يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية ويطل على سنترال بارك بالعاصمة الإدارية، ويقع على مساحة 4500 متر بارتفاع 12 دورا ويضم أنشطة تجارية وإدارية، و4 أدوار جراج تحت الأرض ومخازن، وتبدأ مساحات الوحدات من 32 مترا وحتى 2000 متر.
أما المشروع الثاني فهو مشروع Travel BusinessComplex عبارة عن مول تجاري يطل على الحديقة المركزية للداون تاون وعلى شارع محور رئيسى فاصل بعرض 70متر، وأمام شركة الأدوية على مساحة 4500متر مربع ويتكون من 13دور موزعة على وحدات إدارية وتجارية.

وأشار إلى أن الشركة تعتمد على التمويل الذاتي بجانب عائدات التسويق لتنفيذ مشروعاتها، ولا تدرس الشركة حاليا الاقتراض البنكي، موضحا أن إجمالي استثمارات الشركة حاليا بالسوق العقاري يتجاوز ال15 مليار جنيه، ومن المخطط أن تتجاوز استثمارات الشركة بنهاية العام الجاري ال25 مليار جنيه.

وأكد أن الشركة تخطط لضخ استثمارات ضخمة في الانشاءات بمشروعاتها القائمة خلال العام الجاري، وذلك لرفع معدلات الانشاء في مشروعاتها والالتزام مع عملائها وتعزيز ثقتهم بها، موضحا أن حجم الانجازات بمشروع H MALL وصل إلى نسبة 40% من حجم الأعمال الخرسانية.

وأشار إلى أن الشركة بدأت أعمال الحفر بمشروع  Travel BusinessComplex وسيتم العمل فية بنفس الوتيرة السابقة للوصول للهدف الرئيسي وهو إرضاء عملاء الشركة.

ولفت إلى أن الشركة نجحت في اختيار مواقع مميز لمشروعاتها وذلك ضمن خطتها لتقديم الأفضل لعملائها، وضمان ارتفاع نسبة الاشغالات في المشروعات التجارية، وهو ما يضمن اعلى عائد على الاستثمار للعملاء في الوحدات داخل المشروع.
وأكد المهندس ياسر البلتاجي، رئيس مجلس إدارة مكتب YBA، أن التعاون مع شركة نيو إيفنت في مشروعها الجديد يضيف لسابقة أعمال شركته، ويوفر لها تحدي جديد لوضع تصميم غير تقليدي ومبتكر للمشروع الجديد، وذلك بما يتناسب مع تميز موقع المشروع ولضمان الاستفادة من كافة مزاياه.
ولفت إلى أن قوة المنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة تدفع كافة الشركات للابتكار وتقديم الأفضل لعملائها، وهو ما يعني تطور كبير في شكل المنتج العقاري المطروح في السوق، كما يعزز قدرة العقار المصري على المنافسة العالمية، مؤكدا أنه سيتم تقديم تصميم مميز ومبتكر لمشروع Qamari يحقق له أفضل شكل جمالي وآداء وظيفي.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن