• آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة:17:49:14
آخر الأخبار
شؤون محلية
أفراح الباكر
## أفراح ‫الباكر‬ والصائغ: ليلة تروي الأحلام
تاريخ النشر: السبت 18 مايو 2024 - الساعة 17:05:16 - عبدالعزيز الغامدي

في أمسية استثنائية لا تُنسى، احتفلت عائلتا الباكر والصائغ بزواج الشاب طارق بن خالد الباكر على كريمة محمد الصائغ يوم الجمعة 9 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024م حفل الزفاف أقيم في قاعة لؤلؤة مونتريال بمدينة الدمام، وشهد حضورًا واسعًا من أفراد العائلتين وأصدقائهم.

كانت الدعوة الكريمة من الأستاذ يوسف الباكر، الأخ والصديق العزيز، الذي دعانا لنشارك هذه الفرحة الرائعة المتميزة. 
أمّا الأستاذ خالد الباكر، فقد تكفل بكل تفاصيل الحفل مما جعله مناسبة مميزة ورائعة بكل المقاييس.

عند دخول القاعة، تجذبك روعة التنظيم وطريقة استقبال الضيوف، بدأت الأمسية بمشروبات ترحيبية من العصائر الباردة المنعشة، والشوكولاته بأنواعها المختلفة والبيتي فور، ما أضاف لمسة خاصة على البدايات. 

تناول الضيوف أشهى الأطباق في العشاء الذي كان غنيًّا بمختلف الأصناف، ليجعل تجربة الطعام متكاملة، الأمور لم تقف عند حد الطعام، بل تضمنت أيضاً فقرة ترفيهية من فرقة شعبية، أدخلت البهجة والسرور على قلوب الحاضرين.

تميز الحفل أيضاً بحضور وفد غفير من العائلتين، من ‫#السعودية‬ و ‫#قطر‬ و ‫#البحرين‬ مما أضاف جوًّا من الدفء العائلي والألفة. 

وبهذه المناسبة العظيمة، دعونا نتقدم بخالص الشكر والتقدير للأستاذ خالد الباكر على جهوده الكبيرة في تنظيم هذا الحدث الكبير بطريقة متفانية، وللأستاذ يوسف الباكر على دعوته الكريمة التي جعلتنا جزءًا من هذه الفرحة.

بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير، ونتمنى للعروسين حياة سعيدة مليئة بالفرح والمحبة والنجاح.

#‫#ختامًا‬
حفل زفاف طارق بن خالد الباكر على كريمة محمد الصائغ لم يكن مجرد حفل زفاف، بل كان تجربة فريدة وانعكاسًا حقيقيًا لروح الألفة والمحبة التي تجمع بين أفراد العائلة.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن