• آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة:17:49:14
آخر الأخبار
شؤون محلية
مركز بريميوم لعلاج الأورام بالقاهرة يكرم الدكتور محمد باقيس
تاريخ النشر: الجمعة 26 يناير 2024 - الساعة 03:09:39 - القاهرة -توفيق الفلاح

كرم مركز بريميوم لعلاج الأورام في العاصمة المصرية القاهرة الدكتور الحضرمي محمد باقيس، بعد حصوله على زمالة الأورام، وذلك خلال حفل توديعه بحضور عدد كبير من الأطباء والإعلاميين ورجال الأعمال والتجار.

 

وخلال الحفل ألقى رئيس مركز بريميوم، أستاذ علاج الأورام كلية طب القصر العيني أحمد سليم، كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً، واستعرض أهم مراحل تأسيس المركز والخدمات التي يقدمها للمرضى من مختلف بلدان العالم وخاصة اليمنيين.

 

وأكد أن المركز يقوم بدور تأهيل كوادر يمنية في علاج وجراحة الاورام وتشخيصها للاسهام في سرعة العودة إلى بلدهم وخدمة مجتمعاتهم المحلية.

وأثنى د. سليم على إمكانية الأطباء اليمنيين وقدراتهم اللامحدودة في علاج المرضى وتأهيلهم صحيا ونفسيا.

واستعرض د. سليم، المزايا المهنية والإنسانية التي يتمتع بها الدكتور محمد باقيس، وبديهتيه وسرعة التشخصيص الدقيق وتحديد بروتوكولات العلاج.

 

من جهته عبر الدكتور محمد باقيس عن شكره وتقديره الكبيرين لمركز بريميوم ممثلا بالدكتور أحمد سليم، على اهتمامه بالأطباء اليمنيين، ومنحهم فرص الاستفادة من علمه وحكمته وخبرته العريقة في علاج الأورام وجراحاتها. مشددا على عمله بنصيحة الدكتور سليم، بالعودة إلى وطنه، وتوظيف ما اكتسبه من خبرات ومهارات لعلاج مرضى الاورام في اليمن.

كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات وقصيدة شعرية أشادت بمركز بريميوم، ورئيسه الأستاذ الدكتور أحمد سليم وبدوره الإنساني الرائد في خدمة مرضى الاورام في جمهورية مصر العربية.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن