• آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة:17:49:14
آخر الأخبار
شؤون محلية
فوز السيسي بولاية رئاسية مستحقة بعد حصوله على 89.6% من الأصوات أشادة بها- OMSAC
تاريخ النشر: الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 - الساعة 21:32:45 - القاهرة: توفيق الفلاح

تتقدم منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد بأحر التهاني الصادقة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي إثر إعادة انتخابه رئيسًا لجمهورية مصر العربية، حيث تحصل على تأييد هائل من 89.6% من أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

 

هذه النتيجة الاستثنائية ليست نتيجة صدفة، بل هي اعتراف صادق بالنتائج الإيجابية التي تحققت خلال السنوات العشر الأخيرة من ولايته. وكانت القيادة المستنيرة لعبد الفتاح السيسي قد ارتكزت أساسا في التغلب على التحديات العديدة التي تواجه مصر، والتي تميزت بتحقيق المشاريع الفرعونية التي ساهمت في تنمية وازدهار البلاد في شتى المجالات.

 

كما يعرب المكتب التنفيدي لمنظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد عن قناعته القوية بأن الفوز الساحق الذي حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية يدل على ثقة الشعب المصري في التزامه بالحكم الفعال ورفاهية الأمة. كما نعرب عن تمنياتنا الصادقة أن يواصل الرئيس المنتخب النجاح خلال السنوات الست المقبلة من ولايته الرئاسية.

 

ومع دخول مصر إلى حقبة جديدة، فإن المكتب التنفيدي لمنظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد على قناعة تامة بأن عبد الفتاح السيسي سيجعل من مكافحة الفساد ومكافحة استغلال النفوذ أولوية كبرى. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن هذه الجهود ستعزز الاستقرار والعدالة والرخاء لجميع أفراد الشعب المصري.

كما تعرب منظمة الأمن العالمية لمكافحة الفساد على استعدادها للتعاون مع السلطات المصرية في تعزيز الشفافية والمساءلة والحكم الراشد الذي يفضي إلى تحقيق مجتمع أكثر عدالة ونزاهة.

 

كما نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي ونتمنى أن تتكلل السنوات الست المقبلة بالنجاحات المتواصلة في خدمة مصلحة الشعب المصري.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن