• آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة:17:49:14
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
مستشار شيخ الأزهر يستقبل أعضاء مبادرة سفراء المناخ المشاركين في منتدى شرم الشيخ إكسبو دبي
تاريخ النشر: الخميس 12 اكتوبر 2023 - الساعة 11:13:02 - القاهرة: توفيق الفلاح

    استقبلت الدكتورة نهلة الصعيدي-Nahla Elseidy، مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين ورئيس مركز التطوير للوافدين الوفد المشارك في منتدى شرم الشيخ إكسبو دبي برعاية وزارة الشباب والرياضة،و وزارة البيئة، وضمن إطار دعم المبادرات المجتمعية "نحو الجمهورية الجديدة"أحد مكونات برنامج دورناYLEAD.

 

تأتي هذه المشاركة في إطار حرص الأزهر الشريف على الاهتمام بالدفع بأبنائه الوافدين في كل المجالات ثقافيا وفكريا، ونشر مهارات البحث العلمي داخل منظومة الطلاب الوافدين، ونظرًا لأهمية مؤتمر المناخ From COP27 To Cop28، وفق رؤية خلق نهج متكامل للنهوض بقضايا البيئة من خلال ضمان  التأزر بين اتفاقيات ريو الثلاث باستخدام  التطور  التكنولوجي.

 

الجدير بالذكر إن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين يتبنى عددًا من المشروعات والمبادرات والبرامج التي تستهدف إلى تحقيق رسالة الأزهر العالمية، ونشر وسطيته، وتطوير منظومة تعليم الطلاب الوافدين، ويأتي هذه المشاركة تاكيدا للإستراتيجية التي يقوم عليها العمل في مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين هي فتح آفاق جديدة من التعاون العلمي؛ لتوسيع فرص التبادل العلمي والثقافي على مستوى العالم. 

 

 من جانبه عبر الوفد المشارك عن سعادتهم وفخرهم بحفاوة الاستقبال وحثهم انك يكونوا خير سفراء بمشاركتهم بمنتدى شرم الشيخ للمناخ، مؤكدين أن الأزهر هو الوجهة الرئيسة ومنبع العلم والعلماء، وأشار الوفد إلى جهود الدكتورة نهلة الصعيدي، لما لمسوه من تطور هائل في العملية التعليمية، وبذلها قصارى جهدها في سبيل تقديم كل ما يحتاجه الطلاب من خدمات وأنشطة تسعى لتنفيذها برعاية من فضيلة الإمام الأكبر. وفي نهاية اللقاء قدم وفد سفراء المناخ بمعية منسق المبادرة الشكر لفضيلة الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، شاكرين له جهوده في تأهيل الطلاب الوافدين.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن